سياسة الضمان - Fonezone.ae

تساعدك سياسة ضمان Fonezone على البقاء محميًا في حالة وجود عيوب في المواد والتصميم والصناعة بعد شراء المنتج. - فترة الضمان 12 شهرًا مجانية للجهاز الرئيسي من تاريخ الاستلام. |

باستثناء الملحقات والأجهزة الإلكترونية الأخرى، تخضع المنتجات لضمان لمدة 12 شهرًا تبدأ من تاريخ شراء المنتج.

سيتم تنفيذ إصلاحات الضمان من خلال مراكز الخدمة الخاصة بنا. في الحالات التي يتم فيها شراء المنتجات من خلال بائع غيرنا، سيتم تطبيق شروط ضمان البائع المعني.

يجب تقديم الفاتورة الأصلية للتحقق من الرقم التسلسلي وصلاحية فترة الضمان للاستفادة من خدمات الضمان.

تبلغ فترة إصلاح الضمان واحدًا وعشرون (21) يوم عمل للوحدات المغطاة بالضمان من تاريخ استلام المنتج من العميل حتى شحنه.

جميع المنتجات مشمولة بالضمان، تحقق دائمًا من قائمة المنتج لمعرفة ما إذا كان يشمل مزايا الضمان.

لا يمنح الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط هذا الضمان الحق في تمديد أو تجديد فترة الضمان. شروط الضمان تتوافق مع الشركة المصنعة لجهازك.

إذا لم يكن من الممكن إصلاح العنصر الخاص بك ولكنه لا يزال تحت ضمان الشركة المصنعة، فسنقوم بإصدار بديل أو، إذا لم يكن البديل متاحًا، فسيتم استرداد 85% من المبلغ إليك بعد خصم 15% لإعادة التخزين

للاستفادة من خدمات الضمان في حالة حدوث عيب في منتجك خلال فترة الضمان السارية، يمكنك تقديم الطلب من خلال حساب Fonezone الخاص بك. سيتصل بك فريق ضمان Fonezone خلال 24 ساعة للتحقق من صحة المطالبة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، متبوعًا بصور للمنتج من جميع الزوايا مع رقم IMEI/الرقم التسلسلي.

يجب على العميل التأكد من تعبئة المنتج في علبته الأصلية أو تغليفه بشكل آمن لتجنب أي ضرر أثناء النقل. إذا لم يتم التغليف بشكل آمن مما يؤدي إلى حدوث تلف، فلن تكون Fonezone مسؤولة عن ذلك وسيتم إرجاع المنتج المطالب به إلى العميل دون إجراء أي صيانة.

بائع

مدة الضمان

عدد المطالبات حسب نوع المشكلة*

تم البيع بواسطة Fonezone

ضمان لمدة 12 شهرًا (الإمارات العربية المتحدة)

3


*مغطى خلال فترة صلاحية الضمان

سياسة الخدمة:

البيانات الشخصية والمعلومات الموجودة على الأجهزة هي مسؤولية العملاء، وينصح العملاء بعمل نسخ احتياطية لبياناتهم وإيقاف تشغيل FMI وإزالة القفل/كلمة المرور قبل صيانة الجهاز.

لا يتم تضمين الوقت المطلوب للحصول على معلومات الجهاز أو موافقة العميل ضمن وقت التنفيذ (TAT) لعملية الإصلاح.

من خلال إرسال العنصر الخاص بك للإصلاح، فإنك توافق على أن نستخدم نحن والمصلح بيانات الاتصال الخاصة بك بهذه الطريقة فقط كما هو مطلوب فيما يتعلق بخدمة الإصلاح.

يؤكد العميل أن جميع المعلومات المقدمة أثناء المطالبة بالضمان صحيحة.

يجب على العميل إزالة واقيات الشاشة لخدمة الجهاز.

لن يتم تغطية الضمان في ظل الظروف التالية:

العيب أو الضرر هو نتيجة لسوء الاستخدام من قبل العميل وعدم الالتزام بالتعليمات الخاصة بالاستخدام.

انسكاب سائل على المنتج.

المنتج الذي تم إصلاحه دون تصريح.

سياسة التوصيل:

يتم شحن جميع العناصر المغطاة بالضمان مقابل رسوم شحن قدرها 50 درهمًا إماراتيًا 

لا تتحمل شركة Fonezone مسؤولية أي أضرار تحدث أثناء الشحن إلى مستودعاتنا، يرجى التأكد من تعبئة المنتج في صندوقه الأصلي أو تغليفه بأمان.

يجب على العميل توفير الملحقات والمنتج المناسب لشركة البريد السريع أثناء الاستلام (بما في ذلك سماعة الأذن، والبطارية، وحامل الشحن).

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ( support@fonezone.ae )، أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة المباشرة على الموقع، أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لدينا على الرقم (+971) 565069100 (الإمارات العربية المتحدة).