سياسة الإرجاع والاستبدال

سياسة الإرجاع والاستبدال

في FoneZone، رضاك ​​هو ضمان لك. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء، فسنقوم باسترداد المنتج/المنتجات المباعة خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام أو التسليم المنزلي للمنتج/المنتجات. يخضع الإرجاع والاستبدال للشروط والأحكام التالية.

لإرجاع واستبدال المنتج/المنتجات،

اتصل بـ

سوبر كليك للتجارة المحدودة ديرة دبي

ديرة دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف : +971 565069100

البريد الإلكتروني: support@fonezone.ae للحصول على المساعدة.

يجب أن يكون المنتج/المنتجات مصحوبة بفاتورة المبيعات الأصلية للإرجاع والاستبدال.

يجب أن يكون المنتج/المنتجات في حالة غير مستخدمة وغير مفتوحة، مع جميع مواد التغليف الأصلية والملحقات والأدلة وبطاقات التسجيل والمنتجات المجانية (FOC)/المجمعة والقسائم الترويجية.

لا ينطبق الإرجاع والاستبدال:

إذا كانت العبوة غير كاملة أو المنتج تالفًا أو مخدوشًا.

يحتوي الجهاز على قفل تنشيط/كلمة مرور، وتم تنشيط خدمة العثور على جهازي (FMIP) أو العثور على هاتفي المحمول (FMM) أو العثور على جهازي (FMD).

إذا تم استرداد ضريبة القيمة المضافة من الفاتورة.

إذا كانت العبوة بها اتساخات بسيطة أو تم فتحها ولم يكن المنتج معيبًا أو غير مستخدم أو بدون خدوش أو علامات مرئية ملحوظة على المنتج أو العبوة؛ فسيتم إرجاع المنتج مع رسوم إعادة تخزين بحد أدنى 15% أو حسب الاقتضاء أثناء إجراء الإرجاع أو الاستبدال.

في حالة وصول المنتج تالفًا عند الوصول (DOA)/لا يعمل وفقًا لدليل التشغيل/لا يتوافق مع مواصفات المنتج المعلنة، سيتم استبداله أو إرجاعه:

قد تستغرق العملية ما يصل إلى سبعة أيام عمل. لن يتم الإرجاع/الاستبدال إلا بعد إجراء التحقيق/التقرير الفني.

إذا كان المنتج المرتجع يحتوي على أي بيانات أو معلومات مخزنة في الذاكرة أو جهاز التخزين، فلن تكون Fonezone مسؤولة عن نقل هذه البيانات أو المعلومات إلى منتج آخر تم تقديمه للعميل كبديل، أو عن فقدان أي بيانات أو معلومات لا تزال موجودة على المنتج المرتجع.

سيتم استرداد قيمة المنتج/المنتجات التي تم شراؤها من خلال بطاقة الائتمان/الخصم فقط إلى نفس بطاقة الائتمان/الخصم المستخدمة في المعاملة. لا يمكن استرداد رسوم الخدمة والتوصيل والتركيب بمجرد تنفيذها وإقرار العميل بها.

يتعين على العميل فحص المنتج/المنتجات قبل التوقيع على مستند إثبات التسليم (POD) وقبل مغادرة وكيل التوصيل. أي منتج/منتجات يتم تسليمها وتوقيعها و/أو قبولها والإبلاغ عنها لاحقًا بأنها تالفة أو مكسورة، لن تكون مؤهلة للإرجاع والاستبدال أو شروط وأحكام الضمان.

تخضع خطط الضمان الممتد/حماية الأضرار للإرجاع إذا تم إرجاع المنتج/المنتجات خلال فترة ضمان التصنيع.

ستتصرف إدارة المتجر وفقًا للسياسات المذكورة أعلاه وسيتم التعامل مع قرار إدارة المتجر باعتباره قرارًا نهائيًا.

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادًا، فسيتم خصم تكلفة شحن الإرجاع من المبلغ المسترد.

عنوان

سوبر كليك للتجارة المحدودة ديرة دبي
ديرة دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف : +971565069100

البريد الإلكتروني - support@fonezone.ae